رياضة

” شاهد ” برشلونة يحقق الفوز على إلتشي في غياب ميسي بثنائية نظيفة دون رد

رياضة – صفد الإخبارية

حقق فريق برشلونة الإسباني خارج قواعده فوزاً مهماً له على فريق إلتشي بثنائية نظيفة دون رد، في إطار منافسات الجولة ال20 من الدوري الإسباني للدرجة الممتازة، جمعت كلا الفريقين على ملعب على ملعب “ملعب مانويل مارتينيز فاليرو”.

جاء هدف التقدم لفريق برشلونة الإسباني في الدقيقة ال39 عن طريق لاعب الوسط الهولندي “فرينكي دي يونج” 23 عاماً بتسديدة قوية في شباك المستضيف إلتشي، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدف نظيف دون رد.
ومع بداية مجريات الشوط الثاني، حاول فريق إلتشي العودة إلى أجواء المباراة والضغط داخل مناطق الخصم لفريق برشلونة، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، لكنه لم فشل في تحقيق ذلك.

وأحرز اللاعب الإسباني في مركز خط الوسط “ريكارد بويج” 21 عاماً في فريق برشلونة الإسباني “البلوغرانا”، هدف القاتل قبل نهاية اللقاء أمام منافسه إلتشي في الدقيقة ال89، لتنتهي المباراة بفوز بهدفين نظيفين دون أهداف.

وغاب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن المباراة أمام فريق إلتشي، بسبب الإيقاف الذي طرد له اللاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو في الدقائق الأخيرة من انتهاء اللقاء، الذي توج بلقب السوبر الإسباني لعام 2020-2021.

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة الإسباني نقاطه إلى 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يتربع على عرش الصدارة برصيد 44 نقطة.

بينما تجمد فريق إلتشي عقب هذه الخسارة عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير من دوري الليغا الإسبانية الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى