أخبار دولية

“شاهد” الرئيس الأمريكي بايدن يتعرض لموقف محرج بالسقوط على سلم الطائرة ثلاثة مرات

واشنطن – صفد الإخبارية

كشفت صحيلة ديلي ميلي البريطانية، أن الرئيس الأميركي. جو بايدن، اليوم الجمعة، لموقف محرج، وذلك بالسقوط ثلاث مرات على سلم الطائرة .وهو يصعد إلى باب الطارئة الخاصة له. لكنه لم يتعرض لأذى وواصل الصعود بشكل طبيعي.

كما ونشرت الصحيفة، أن بايدن البالغ من العمر 78 سنة، الرئيس الجديد للولابات المتحدة الأمريكية بعد فوزه على المثير للجدل السابق رونالد ترامب مهامه داخل البيت الأبيض. في 20 يناير الماضي. كما وتعثر مرتين ثم سقط على ركبته وسط السلم.

تدارك الموقف

لكن الرئيس الأميركي سرعان ما تدارك الموقف، وقام بشكل سلس،  كما واصل طريقه إلى باب الطائرة. كما ووقع بايدن أكثر من مرة في زلات لسان، فخلط بين أسماء وصفات، وفي أحدث خطأ، خاطب نائبته كامالا هاريس بـ”الرئيسة هاريس”.

رد الاتهامات

وفي رده على اتهامات بايدن، قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، مؤخرا، إنه يتمنى صحة جيدة لنظيره الأميركي، وهو ما فهمه البعض بمثابة لمز إلى حالته.

وقبل أيام، قام الدكتور والباحث في جامعة جورج واشنطن، كيفن أوكونور، بنشر تقرير مفصل. من ثلاث صفحات عن صحة بايدن، بناء على طلبه،

كما وأوضح فيه أن الرئيس الأميركي يتمتع بصحة جيدة. وهو بقوة تسمح له أن يمارس كافة المهام المنوطة. برئيس الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى