آخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن الحالة الجوية في فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة

جاءت الأحوال الجوية الفلسطينية للطقس خلال الأيام القليلة المقبلة حسب ما ذكره موقع طقس فلسطين، في نشرته صباح اليوم السبت كما يلي.

أنه لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة، ويسود طقس بارد في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء مائلة للبرودة مع طقس جاف بشكل عام.

وتسود أجواء أكثر اعتدالاً في المناطق المنخفضة وتحت أشعة الشمس مع عبور سحب عالية في السماء، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً في معظم المناطق مع استمرار ظهور السحب العالية في السماء، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، صافيا الى غائم جزئي، وبارداً فوق المناطق الجبلية، بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو صافيا الى غائم جزئي، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى