آخر الأخبارأخبار محلية

قيادي في “فتح” يشن هجوماً على القوائم المنشقة ويتوقع الخسارة للحركة في الانتخابات التشريعية

رام الله -صفد الإخبارية

شن عضو  المجلس ثوري فتح زيد الأيوبي، هجوماً على كل القوائم المنشقة. في تصريح صحفي له مساء اليوم السبت. قائلاً لهم : ” فتح خاسرة وفتح ستدفع ثمن وجود قائمة القدوة والبرغوثي”.

كما وأردف الأيوبي ، ”  البرغوثي والقدوة قائمتهما ضعيفة جداً وبعض مرشحيها لا يعرفهم شعبنا نهائياً، وقد تخسر فتح الانتخابات أمام حــمـــ ــــاس لكنهما سيخسران قيمتهما داخل تنظيم فتح”.

القوائم المنشقة 

كما ومن الجدير بالذكر فإن حركة فتح تواجه انشقاقات داخلية. والتي ظهرت  في الآونة الأخيرة إلى العلن. مع  وجود قوائم منفصلة عن حركة فتح ، وعلى النحو التالي:

قائمة المستقبل المستقلة والمدعمومة من تيار النائب المفصول من حركة فتح  محمد دحلان.

كما وقائمة الحرية المشتركة بين الأسير مروان البرغوثي وعضو اللجنة المركزية في حركة فتح الذي فصل مؤخراً ناصر القدوة.  الذي يترأس القائمة برفقة زوجة الأسير البرغوثي “فدوى”.

قائمة العالول

وقائمة فتح “العاصمة” التي يترأسها محمود العالول  والمدعومة من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس. في الانتخابات التشريعية القادمة.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات التشريعية في ال22 من شهر مايو / أيار القادم. وسط منافسة شديدة بين القوائم. إلى جانب كثرة عدد القوائم . كما وصل إلى 36 قائمة حسب آخر إحصائية للجنة المركزية للانتخابات الفلسطينية واعتمادهم كلهم. دون رفض أي من القوائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى