آخر الأخبارأخبار محلية

فتح ترد على تبرئة سهى عرفات لإسرائيل من دم “أبو عمار” والأخيرة ترد عبر حسابها للتوضيح ؟!

غزة/ وكالة صفد الإخبارية

قال القيادي بحركة فتح منير الجاغوب في تصريح صحفي له مساء اليوم السبت في رسالة وجهها إلى زوجة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، قائلاً : على سهى عرفات أن تكف عن محاولات تشوية سيرة الزعيم الخالد أبو عمار، وتنأى بنفسها عن المشاركة في حملة الأعداء الهادفة لبث اليأس في صفوف شعبنا ولتبييض صورة الاحتلال والمتعاونين معه”.

وكان قد نشر التلفزيون الإسرائيلي في مقابلة مع سهى عرفات أرملة الرئيس الراحل عرفات، والتي أثار حديثها الجدل والاستنكار داخل الساخة الفلسطينية، عن تبرئة إسرائيل من دم الرئيس الفلسطني الراحل ياسر عرفات ” أبو عمار”.

لكن سرعان سهى عرفات عبر حسابها الشخصي على الانستغرام لتوضح للجمهور حول المقابلة الصحفية مع التلفزيون الإسرائيلي، قائلة: “جرت مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي في إطار فيلم وثائقي عن ياسر عرفات سيعرض بعد أسبوع، مشيرة إلى أن كل ما تناقلته وسائل الإعلام هو خارج عن سياقه الأصلي”.

وأوضحت أرملة عرفات، أن قضية وفاة ياسر عرفات لا تزال عند القضاء،  مبيناً   أنها لا تستطيع اتهام أحد بقتله، حتى إسرائيل لأنها لا تملك دليلا” إلى يومنا هذا، مردفة، ” لا أريد أن تلزق التهم في معارك سياسية كيدية فلسطينية داخلية من دون دليل قاطع”.

وختمت سهى عرفات زوجة الرئيس الراحل ياسر عرفات حديثها عبر حسابها الرسمي على منصة الانستغرام، قائلة: ” أنها لن تخاف من إبداء رأيها حتى وإن تم تحريفه، معتبرة أن الحقيقة ستسطع دائما”.

وقد توفيّ الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ” أبو عمار” في الحادي عشر من شهر نوفمبر عام 2004م، نتيجة مرض حول عانى منه الرئيس الراحل، وقد كشفت تحقيق الجزيزة عام 2012 حول ملابسات وفاة الرئيس الراحل، وتوصلو ا إلى معرفة السم الذي قتل فيه عرفات، فيما لم تعرف إلى يومنا هذا  القتلة الذي قاموا بفعل ذلك.

المصدر: روسيا اليوم + وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى