تقارير

سعودي يؤجر إبله لكويتي 48 ساعة بمبلغ خيالي (شاهد)

منوعات -صفد الإخبارية

نشر رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في السعودية. فهد بن فلاح بن حثلين، مقطع فيديو على حسابه في تويتر، يوثق صفقة تأجير إبل مقابل 20 مليون ريال سعودي (نحو 5.3 ملايين دولار).

وأظهر المقطع اتفاقا بين المالك السعودي عبد الله بن عودة، والكويتي. عبد الله الدبوس، نص على إيجار الإبل لمدة 48 ساعة فقط، وسط فرحة كبيرة من الحضور.

48 ساعة

وعلق بن حثلين على المقطع في تغريدة له، قائلا “اليوم هو يوم تاريخي. بكل ما تعنيه الكلمة في (عالم الإبل)، بإتمام المجدد عبد الله بن عودة على أكبر صفقة إيجار لبعض من فردياته لمدة 48 ساعة فقط، بمبلغ 20 مليون ريال، من مهندس الصفقات عبد الله الدبوس”.

ونشر حساب نادي الإبل عبر تويتر تصريحات متلفزة لحثلين، قال فيها “لن تقوم للإبل قائمة. اقتصادية إن كنا سنعاملها معاملة الأبناء، لا نؤجرها ولا نبيعها. يجب أن نغير نظرتنا للإبل، وآمل من جميع الملاك أن يحذوا حذو عبد الله بن عودة”.

إتمام الصفقة

وفي تعليق له عبر تويتر، قال الكويتي عبد الله الدبوس “الحمد لله، أمّا حضور .تحذف إله (ترفع له) الرجال الغتر، ولا بلاش إن ميدان الفخر ندحمه (ندعمه)”.

وانتقد مغردون تلك الصفقة، مشيرين إلى إنفاق هذا المبلغ الطائل. في إيجار الإبل يعد دربا من دروب الجنون، متسائلين: ألا يوجد من يوقف تلك الصفقات؟

(المصدر: وكالات)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى