تقارير

(صور) .. انطلاق فعاليات منظمة الكشاف العربي مكتب فلسطين – غزة

غزة -صفد الإخبارية

افتتحت منظمة الكشاف العربي، مكتب فلسطين – غرة اليوم السبت. الموافق 1/1/2022م، فعالياتها المختلفة برعاية القائد الدكتور رامز صبحي تمراز سفير منظمة الكشاف العربي في فلسطين قطاع غزة.

وأشار تمراز أن اليوم السبت تم انطلاق باكورة الفعاليات المختلفة لمنظمة الكشاف. العربي في فلسطين منها إيقاد الشعلة من خلال فرق الكشاف المختلفة الموجودة في قطاع غزة، وبدء عمل المنظمة بشكل فعلي فلسطين – قطاع غزة اعتباراً من اليوم.

مشروع بناء القدرات

ومن جانبه أكد تمراز أن من ضمن فعاليات المنظمة هو إطلاق مشروع. بناء القدرات وزيادة الوعي لتحسين رفاهية كبار السن لدمجهم في المجتمع ومحاولة بث روح النشاط فيهم من خلال عمل اللقاءات والدورات. والرحلات الترفيهية وغير ذلك من الأمور التي تبث روح الامل والفرحة في نفوس كبار السن.

وتخلل المشروع العديد من الفقرات الشيقة منها الحكواتي والقصص القديمة التي تذكرنا بأجدادنا وتراتنا الفلسطيني والأناشيد العذبة وفقرة الغذاء بالإضافة سيكون هناك العديد من المشاريع في الأسابيع القادمة.

آلية التسجيل للمسابقة

ونوه تمراز أن خلال الأسابيع المقبلة ستطلق المنظمة مسابقة دولية لأفضل عمل .كشفي في الوطن العربي لعام 2022، وسيكون هناك محكمين دوليين من الوطن العربي، وأن آلية شروط التسجيل للمسابقة. سنعلن عنها عبر صفحة المنظمة عبر الفيسبوك والمواقع المختلفة من خلال رابط سيكون التسجيل عليه.

وأضاف تمراز أن منظمة الكشاف العربي هي منظمة دولية مقرها .الرئيسي في المملكة المغربية الشريفة ولها امتداد واسع في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى