بث مباشر .. قناة سوريا دراما لإعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023

فضائية سوريا دراما قناة مسلسلات سورية تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون السورية، وقد حققت قناة الدراما السورية مؤخرًا نجاحًا كبيرًا، حيث استقطبت العديد من الجماهير في سوريا والوطن العربي بمحتواها الممتاز، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج التي أثارت إعجاب الجمهور وفضولهم ولا تزال مهتمة بهم، الجدير بالذكر أنها تبث محتواها مجانًا طوال اليوم، ولا تتطلب أي اشتراكات.

تعرض قناة سوريا دراما الفضائية المسلسلات الدرامية السورية والفن السوري بأشكال مختلفة ومتنوعة، تم بث القناة من خلال الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية عام 2009، وهدفها هو تسليط الضوء على الدراما السورية بعد نجاحها الكبير الحالي في العالم العربي.

دراما زمان، المشهد الفني، تحيا الموسيقى، أبيض وأسود، أغاني وذكريات، عالم الميديا، خيال الظل، ياشام عاد الصيف، النشرة الفنية، أفلاك، أيقونات درامية، مختارات درامية، نبض الأرض، يوميات المختار، ستديو دراما، فنان من بلدي، مشهد من عروضنا، منمنمات على، حكاية وطن، بكرا إلنا، خيال الظل، سينمائيات، نبض الأرض، حكواتي الفن.

تردد قناة سوريا دراما

كما يعرض على قناة سوريا دراما، خماسيات عن الهوى والجوى وهي قصص حب درامية مختلفة عن الحب والعشق والشغف، يقوم ببطولته شخصين مختلفين في كل قصة.

 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV

كيفية استقبال تردد قناة سوريا دراما الجديد

يمكنك الآن ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك على التردد الجديد لقناة سوريا دراما على القمر الصناعي نايل سات بسهولة وبدون اللجوء إلى خبير مختص، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

نضغط على القائمة (menu) من خلال الريموت كونترول.

سوف تظهر قائمة نختار منها “التركيب (installation).

ثم نقوم بالضغط على التثبيت اليدوي (Manual installation).

سوف تظهر القائمة الخاصة بإدخال بيانات التردد.

نختار قمر نايل سات وندخل التردد الصحيح والاستقطاب ومعدل الترميز لقناة سوريا دراما.

بعد التأكد من صحة البيانات نضغط على “موافق“.

سيبدأ الجهاز في البحث عن قناة سورية دراما وبعدها ستظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.

قناة سورية دراما بث مباشر

لمشاهدة مسلسلات الدراما السورية على قناة سوريا درما، بث مباشر دون الحاجة لمشاهدتها على شاشة التلفزيون، يمكنك مشاهدة البث الحي من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي، ومتابعة جميع المسلسلات أونلاين في أي وقت وفي أي مكان.

كما يمكنكم معرفة مواعيد عرض المسلسلات الحصرية التي تعرض على قناة سوريا دراما الفضائية من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى