آخر الأخبارأخبار محلية

سرايا القدس تطلق على معركتها مع الاحتلال الإسرائيلي ب ” وحدة الساحات”

غزة – صفد الإخبارية

أطلقت سرايا القدس الجناح العسكري المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، السبت، في بيان صحفي لها، على معركتها مع الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبينت السرايا في بيانها، بأننا نعلن عن عملية (وحدة الساحات)، التي بدأت عند توقيت تاسعة البهاء. مساء يوم أمس، الجمعة، كما ونؤكد استمرارنا في القتال رداً على العدوان.

كما وأضاف البيان، ” نظمئن كافة أبناء شعبنا وجمهور المقاومة، بأن معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها”.

عملية وحدة الساحات

وضمن عملية «وحدة الساحات» التي أطلقتها السرايا أعلنت مسؤوليتها اليوم السبت، في تمام الساعة 12م عن قصف تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان. ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخ رداً على العدوان المتواصل.

كما استهدفت سرايا القدس اليوم السبت، المغتصبات والمواقع والتحشدات العسكرية. بعدد كبير من قذائف الهاون الثقيل ورشقات صاروخية رداً على العدوان المتواصل.

اعتراف العدو الصهيوني

كما واعترف العدو الصهيوني بإصابة جنديين صهيونيين جراء سقوط قذيفة هاون قربهما في كيبوتس نيريم بمجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس، كما اعترف بسقوط صاروخ بشكل مباشر على أحد المصانع واشتعال النيران فيه بعد قصف سرايا القدس لأشكول.

وأعلنت السرايا أمس الجمعة عن استهداف عدد من المدن المحتلة أبرزها مدن تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير “تيسير الجعبري” وإخوانه الشهداء.

كما وأسفر قصف سرايا القدس المتواصل عن إصابة أكثر من 10 مغتصبين. وجنود صهاينة بجروح، بالإضافة لوقوع أضرار مادية كبيرة، ونزوح مئات المغتصبين من مغتصبات غلاف غزة.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى