تعرف على المذيعة السعودية نسرين حكيم

تعرف على المذيعة السعودية نسرين حكيم، أنها تعتبر من الممثلات السوريات اللواتي تركن بصماتهن في عالم الفن والدراما السورية، حيث ظهرت على شاشات المسارح، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، وبرزت في المجال الإعلامي وقدمت برامج متنوعة، ومن خلال موقع وكالة صفد سنتعرف على شخصية نسرين حكيم، تابع المقال.

تعرف على المذيعة السعودية نسرين حكيم
نسرين هي ممثلة سورية الأصل ومذيعة في أول قناة سعودية، سورية الجنسية، من مواليد دمشق عام 1976، وهي من أشهر الشخصيات في مجال الإعلام، بدأت دراستها في مجال الإعلام، معروفة بقلبها الطيب بين الناس، وتنحدر من عائلة فنية كبيرة، والدها الممثل والمخرج مظهر حكيم، وشقيقتها الممثلة أماني الحكيم.

شاركت نسرين في العديد من الأعمال الفنية الرائعة، حققت فيها نجاحا كبيرا ونالت حب الجماهير، حيث عملت في مجال التمثيل والدراما، وكذلك في مجال الدبلجة ومجال الإعلام، ودرست نسرين مجال الإعلام في كلية الصحافة بدمشق.

كم عمر نسرين حكيم
تبلغ الممثلة والإعلامية السورية نسرين حكيم حوالي السادسة والأربعين عاما، حيث أنها ولدت في دمشق عام 1976، وترعرعت في بيئة فنية، ودرست الإعلام، وشاركت في عدة أعمال درامية، منها: قلوب صغيرة وأيام الدلو، وكذلك أعمال الدبلجة، مثل دبلجة المسلسلات التركية، ومن أهمها: مسلسل زهرة القصر، وقصر الحب، كما برعت في عملها كمذيعة وقدمت بعض البرامج المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى