رياضة

قرعة جدول مباريات كأس العالم لكرة القدم للأندية 2020

رياضة- صفد الإخبارية

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم قرعة مباريات كأس العالم للأندية في مدينة زيورخ السويسرية، مساء اليوم الثلاثاء التي من المقرر عقدها في اليوم الرابع من شهر فبراير القادم.

وسيواجه البطل المصري وحامل اللقب السابق الأهلي المصري الدحيل القطري في الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية، والفائر من كلا الفرقين سيواجه فريق البايرن ميونيخ ” البافاري” في دور النصف النهائي من البطولة.

وستقام مباراة الأهلي المصري ضد منافسه البلد المستضيف للكأس الدحيل القطري مساء يوم الخميس الرابع من شهر فبراير القادم عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن يواجه الفريق الفائز من كلا الفريق البايرن ميونيخ الألماني مساء يوم الاثنين الثامن من شهر فبراير القادم عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

فيما سيواجه الفريق المكسيكي “تيغري أونال” بطل الدوري المحلي في بلده أمام الفريق ” أولسان هيواندي” الكوري الجنوبي بطل قارة أسيا في ذات نفس اليوم في دور الربع النهائي، حيث أن الفائز من كلا المنافسين سيواجه البطل الأمريكي الجنوبي ” الليبرتادوريس” في النصف النهائي من كأس العالم للأندية لعام 2020م.

وستقام المباراة النهائية للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها دولة قطر، في الحادي عشر من شهر فبراير القادم، بعد مباراة تحديد المركزي الثالث بين الخاسرين في مباراة النصف النهائي، وكذلك تحديد المركز الخامس التي ستقام بين الفرق الخاسرة في اليوم السابع من نفس الشهر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى